محليات

حشد كبير في تظاهرة التضامن مع التجمع الوطني الديمقراطي في الناصرة

رئيس المتابعة بركة: نحن هنا نمثل كل جماهيرنا في رد موحد ضد نهج تجريم نضالنا الشرعي

تظاهر حشد كبير من مختلف القوى السياسية مساء اليوم الثلاثاء، عند المدخل الجنوبي لمدينة الناصرة، في تظاهرة لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، تضامنا مع حزب "التجمع الوطني الديمقراطي، على خلفية الاعتقالات في صفوفه. ورفع المتظاهرون الشعارات المنددة بالهجمة السياسية على جماهيرنا العربية، والسعي إلى تجريم نضال جماهيرنا ضد سياسة التمييز العنصري.
 
وشارك في التظاهرة، قيادة لجنة المتابعة العليا، وأعضاء كنيست من القائمة المشتركة، وقيادات وناشطين من أحزاب فاعلة في مجتمعنا العربي، ورفع المتظاهرون شعارات منددة بالهجمة البوليسية والاعتقالات في صفوف حزب "التجمع"، ومن بينها "لا عودة للحكم العسكري" و"لن نُهان ولن نهون"، "لا لتجريم العمل السياسي" و"موحدون في وجه الملاحقات السياسية" وغيرها.
 
وقال رئيس المتابعة محمد بركة، في تصريحات اعلامية خلال التظاهرة، إننا هنا لنتصدى موحدين لنهج تجريم العمل السياسي، إذ لا يوجد هنا أحد ضد نظافة اليد، والعمل المنظم في الاطار السياسي، ولكن هم يحاولون التسلق على قضية، من أجل أهداف أخرى، وأولها تجريم العمل السياسي، وهذا استمرار لحظر الحركة السياسية في العام الماضي، واستمرار لنهج التحريض القائم على مدى السنين، ضد جماهيرنا العربية، واستمرار لحملة التشريعات العنصرية في الكنيست، لذا فإننا هنا نقف موحدين بإسم جماهيرنا وشعبنا للرد على هذه الحملة ضد حزب التجمع













































 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.