محليات

اعتداء همجي على زبون لخلاف حول تصليح هاتف نقال

تعكف الشرطة في هذه الأيام، على الانتهاء من التحقيق في ملف الاعتداء بالضرب المبرح على مواطن في اشدود، بالاربعينات من عمره،

والذي أصيب بطعنات وبجراح بالغة الخطورة، من قبل 3 مشتبهين اشقاء من سكان المدينة،ويعود الخلاف حسب الشبهات ما بين احد المشتبهين والضحية على تصليح هاتف نقال الاخير، وذلك اواخر شهر اغسطس الفائت، حيث تبين ان الضحية كان قد توجه الى احد المشتبهين لتصليح هاتفه النقال قبلها بنحو الشهرين، وسدد أجرة التصليح الا ان المشتبه وعلى ما يبدو من خلال شهادة ورواية شريكة حياة الضحية لم يقم باصلاحه، ورفض اعادة النقود مما وسع شقة الخلاف ما بين الطرفين الى حد اعتراض طريق الضحية باحد الاحياء وعند مدخل بناية مسكنه، وقام الأشقاء بالاعتداء عليه وفروا هاربين، حسب الشبهات.

وقامت الشرطة مؤخرا بالتقدم بتصريح ادعاء عام ضد مشتبهين اثنين مع تمديد فترة اعتقالهما، بينما تم اطلاق سراح المشتبه الثالث.

(الصور من تصوير الشرطة)





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.