محليات

ضبط مفرقعات والعاب ناريه خطره في ساجور ومجد الكروم

داهمت منزل مشتبه بساجور وضبطت كميه كبيره منها هناك، بالاضافة الى كميه كبيره من الاكياس المشتبه بانها تحتوي على مخدرات الاكشاك "النايس غاي" وما شابه

افادت الشرطة على لسان المتحدثة باسمها الى انه وفي سياق مواصلة الشرطه للحفاظ على السلامه العامه، فقد داهمت نهار اليوم الخميس قوات من شرطة الشمال منزلين مشتبهين في بلدتي ساجور ومجد الكروم،  واجرت تفتيشًا بعد ابلاغها ببيع وترويج مفرقعات والعاب ناريه خطره ومحظوره قانونيا.

شملت الحملة الشرطية مداهمة منزل مواطن من مجد الكروم، حيث ضيطت كمية ضخمه منها هناك، واستدعت صاحب المنزل للامتثال لاحقًا للتحقيق كونه كان متغيبا عن المنزل وقت المداهمة.

كما داهمت منزل مشتبه بساجور وضبطت كميه كبيره منها هناك، بالاضافة الى كميه كبيره من الاكياس المشتبه بانها تحتوي على مخدرات الاكشاك "النايس غاي" وما شابه، واعتقلت المشتبه في الثلاثينات من عمره واحالته للتحقيق.

الى هنا نص بيان الشرطة







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.