كان المتهم قد اعتقل سابقًا على هذه الخلفية وأفرج عنه، ثم جددت الشرطة امر الاعتقال وألقي القبض عليه في "كفارسابا"، وادعت الشرطة انه استدعي للتحقيق ولم يمثل

اعتقلت الشرطة صباح هذا اليوم للمرة الثانية شابًا من مدينة الطيره، بشبهة الضلوع بشبهات خطيره؛ التهديد والابتزاز، والتآمر لعرقلة مجريات تحقيق، وملاحقة شاهد خلال شهر آب المنصرم.

وكان المتهم قد اعتقل سابقًا على هذه الخلفية وأفرج عنه، ثم جددت الشرطة امر الاعتقال وألقي القبض عليه في "كفارسابا"، وادعت الشرطة انه استدعي للتحقيق ولم يمثل، فيما يلتزم المشتبه الصمت وادعى موكله انه ينكر الشبهات المنسوبة اليه.

هذا وتم تمديد اعتقاله في محكمة الصلح في "بيتح تكفا" لمدة خمسة أيام على ذمة التحقيق.

 من جهة اخرى مددت محكمة الصلح في بيتح تكفا قبل قليل وباتفاق مع الدفاع، اعتقال شاب من مدينة الطيره حتى يوم غد الجمعه لاكمال التحقيق، بشبهة اطلاق النيران في منطقه سكنية واصابة شخص بجراح متوسطه، نُقل على اثرها للعلاج في المستشفى، وكذلك بشبهة اطلاق النيران تجاه سيارة مركونه والحاق اضرار في الممتلكات، فيما ينكر المتهم الشبهات المنسوبة اليه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.