محليات

دير الاسد: مداهمة منزل مشتبه يبيع المنشطات الممنوعة وغيرها

تم توقيف المشتبه (23 عاما) من سكان المنطقة بحيازتها وترويجها، وتم إطلاق سراحه لاحقا والعزم على العمل مع إتمام التحقيقات الجارية على تحويل كامل مواد ملف التحقيقات للنيابة العامة للنظر والقرار.

تم أمس الثلاثاء مداهمة وتفتيش منزل مواطن (23 عاما) في دير الأسد، من قبل قوات مشتركة من الشرطة وممثلين عن مكتب وزارة الصحة - قسم الرقابة، تم خلالها ضبط كمية كبيرة من المواد التي يشتبه بأنها من منشطات "سيتروئيديم" الممنوعة، وبما شمل كمية كبيرة من الحبوب والكبسولات المشبوهة الممنوعة قانونيا والتي تم تحويلها للفحص بمختبرات وزارة الصحة.

هذا وتم توقيف المشتبه (23 عاما) من سكان المنطقة بحيازتها وترويجها، وتم إطلاق سراحه لاحقا والعزم على العمل مع إتمام التحقيقات الجارية على تحويل كامل مواد ملف التحقيقات للنيابة العامة للنظر والقرار.

ويذكر أنه تم قبل نحو الشهر مداهمة وتفتيش دكان بملكية المشتبه سالف الذكر، دكان لبيع المكملات الغذائية للرياضيين، مع ضبط كمية ضخمة من المواد الممنوعة ذات الصلة، حيث تم في حينها اغلاق الدكان بامر قانوني موقع.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.