محليات

محمد شما للشمس: سنبدأ بتذويت التربية للقيم لطلاب طمرة

تركز وتتمحور حول حث المدرسة على تمرير موضوع التربية للقيم على الطلاب، وكذلك التداخل الاجتماعي والزيارات المنتظمة من قبل الطلاب للمدارس

قال الأستاذ محمد شما مدير قسم المعارف في بلدية طمرة حول فحوى الرسالة التي تلقوها من وزارة المعارف، واهم ما ورد فيها، بأنها تركز وتتمحور على حث المدرسة بتمرير موضوع التربية للقيم على الطلاب، وكذلك التداخل الاجتماعي والزيارات المنتظمة من قبل الطلاب للمدارس، وقال ان الرسالة ومضامينها هي بموقعها الصحيح خلافًا لما كان معهودًا به في السابق حيث كان التركيز على علامات البجروت.

واضاف ان من المهم جدًا ان لا يكون الطالب مصنعًا للعلامات فقط انما الاهم هو تربيته وتلقينه على القيم المثلى.

واكد انهم سيطبقون ما جاء في الرسالة على الطلاب في المدرسة، خاصةً وان نسبة تسرب الطلاب في المدرسة متدني جدًا يصل ل0.4 % فقط، كما انهم سيذوتون هذا المضامين في نفوس الطلاب، لأنها هي التي تبني الطلاب وتؤكد وضعهم المستقبلي. 

للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.