محليات

بلدية راهط: تسويق 1355 قسيمة بناء قريبًا

يُشار الى ان تكاليف المشروع الاجمالية تقدر بما يقارب 200 مليون شيكل، وان خارطة ضاحية رقم 6 مصادق عليها من قبل اللجنة اللوائية منذ سنة 2012

اصدرت بلدية راهط بيانًا وصل لموقع الشمس نسخة منه جاء فيه:

"تزف بلدية راهط بشرى سارة لاهالي المدينة وللازواج الشابة، عن انه في الأيام القريبة القادمة، سيتم فتح ملف التسويق في ضاحية 6 جنوبي راهط، وتسويق نحو 1355 قسيمة بناء".

وجاء في البيان ايضًا أن:

" بلدية راهط قد عقدت جلسة خاصة عصر اليوم الاثنين مع ممثلي الشركة المسؤولة عن التسويق، وممثلي سلطة توطين البدو، حيث عرضت الشركة امام رئيس البلدية ونوابه والطاقم المهني في البلدية خرائط التخطيط الاخيرة لضاحيةة رقم6 في رهط".

وتابع البيان:

" يُشار ان تكاليف المشروع الاجمالية تقدر بما يقارب 200 مليون شيكل، وان خارطة ضاحية رقم 6 مصادق عليها من قبل اللجنة اللوائية منذ سنة 2012 ولكنها بقيت في اروقة سلطة توطين البدو دون اعداد ملف تسويق وتخطيط مفصل".

كان هذا اهم ما جاء في البيان.   

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.