محليات

تقديم إدعاء عام ضد مشتبه من أبو سنان دهس شرطيا

تم مؤخرا التقدم بتصريح ادعاء عام ضد مشتبه (28 عاما) من ابو سنان الذي تنسب له شبهات دهس شرطي في ابو سنان قبل اسابيع.

تعود الحادثة الى قيام الشرطي بالإشارة للمشتبه بالتوقف إلا أن الأخير هرب من المكان ودهس الشرطي وتركه دون تقديم المساعدة له، وقد تم في حينها نقل الشرطي للعلاج بالمستشفى حيث وصفت جراحه بالمتوسطة.

هذا وتم تمديد اعتقال المشتبه الذي كان قد تم اعتقاله لاحقا بحاجز طيار (متنقل) قامت به قوات من شرطة حرس الحدود في أم الفحم وذلك للمرة بعد الاخرى حتى نهار الاربعاء المقبل، حيث من المقرر التقدم بلائحة الاتهام ضده بعد تمكن طاقم التحقيقات بمركز الشرطة في عكا من تشكيل قاعدة أدلة راسخة ضده، حيث مقرر نسب له بنود تهم: تعريض حياة شخص بالطريق للخطر، القيادة مسحوب الرخصة، والتسبب بأضرار جسدية بظروف بالغة الخطورة.

وذكرت الشرط أن خلفية الحاصل تعود، من مادة التحقيقات الصحيحة لهذه المرحلة، لجنائية بحتة وهرب المشتبه في حينها تحايدا وعلى ما يبدو لتحرير مخالفة مرورية بحقه مع ايعاز الشرطي له في حينها بالتوقف جانبا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.