فن وترفيه

محمد عساف يتسبب بإنهيار إحدى معجباته في الأردن

الفتاة العشرينية وفق ما قيل، فاجأت بجرأتها المتواجدين بالقرب منها وانهارت بالبكاء بعد أن رد عليها محمد ضاحكاً (في وحده سبقتك واخذتني) ما دفع البعض إلى العمل على تهدئتها.

تتداول بعض المواقع الفنية الإلكترونية خبر تقدم إحدى معجبات النجم الفلسطيني الشاب محمد عساف لخطبته، بعد أن التقته صدفة في مطار الملكة علياء في الأردن فسارعت للتعبير عن حبها له قائلة: "مشان الله اتزوجني".

الفتاة العشرينية وفق ما قيل، فاجأت بجرأتها المتواجدين بالقرب منها وانهارت بالبكاء بعد أن رد عليها محمد ضاحكاً "في وحده سبقتك واخذتني" ما دفع البعض إلى العمل على تهدئتها.

يذكر أن محمد كان متوجهاً إلى بيروت حيث نشر الشاعر أحمد ماضي صورة تجمهما في الاستديو، كذلك نشر محمد صورة له من استديو الموزع الموسيقي هادي شرارة، حيث يعمل على تسجيل أغنيات ألبومه الجديد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.