سفر

بالصور : أفضل 10 وجهات سياحية في العالم لعام 2016

أصدر "تريب إدفايزر" الذي يعد أكبر موقع للسفر حول العالم عن قائمته السنوية لأفضل عشر وجهات سياحية لعام 2016 بناءً على اختيارات المسافرين

وقد احتلت لندن المركز الأول كأفضل وجهة سياحية في العالم، تلتها اسطنبول في تركيا، ثم مراكش في المغرب.


أوبود في إندونيسيا، تقع هذه المدينة في جزيرة بالي، وقد احتلت المركز العاشر في القائمة بعد أن قفزت 5 مراكز إلى الأمام، ويبلغ متوسط سعر الليلة في الفندق 134 دولار، وقد حصل منتجع "Wapa di Ume Resort and Spa" على أعلى تفضيل للمسافرين، ويصل متوسط سعر الليلة فيه إلى 225 دولار .

نيويورك في الولايات المتحدة، تقدمت نيويورك مركزين عن تصنيف العام الماضي، لتظهر بالمركز التاسع في القائمة، ويصل متوسط سعر الليلة الفندقية 326 دولار، وقد حظي فندق "كازابلانكا تايمز سكوير" على أعلى تقييم من المسافرين، ويبلغ متوسط سعر الليلة الفندقية فيه 400 دولار.


هانوي في فيتنام، تمكنت من البقاء في قائمة أفضل عشر وجهات سياحية، ولكنها تراجعت 4 مراكز في تصنيف العام مقارنة بالعام الماضي لتصبح في المركز الثامن، ويصل متوسط سعر الليلة الفندقية 77 دولار، وقد حاز فندق "Hanoi La Siesta Hotel & Spa" أعلى تصنيف من جانب المسافرين، ويمكن قضاء الليلة فيه بسعر 106 دولارات في المتوسط.


روما في إيطاليا، احتفظت بالمركز السابع للعام الثاني على التوالي، ويصل متوسط سعر الليلة الفندقية 140 دولار، ونال فندق "Portrait Roma" الأفضل من وجهة نظر المسافرين، ويبلغ متوسط سعر الغرفة الفندقية فيه حوالي 785 دولاراً.
 

براغ في التشيك، احتلت المركز السادس في القائمة، حيث تراجعت مركزاً واحداً العام الحالي مقارنة بالعالم الماضي، يصل متوسط سعر الليلة الفندقية 94 دولار، وحصل "Hotel Residence Agnes‬" على أعلى تقييم في براغ، ويبلغ متوسط سعر الغرفة فيه 199 دولاراً.
 

سيم ريب في كمبوديا، تراجعت 3 مراكز في قائمة العام الحالي لتصبح في المرتبة الخامس، ويبلغ متوسط سعر الليلة الفندقية 64 دولار، وحاز فندق "The Privilege Floor" على أعلى التقييمات، ويصل سعر الليلة فيه 136 دولاراً.


باريس في فرنسا، رغم الهجمات الإرهابية على باريس في شهر نوفمبر 2015 إلا أنها صعدت 5 مراكز لتحتل المرتبة الرابعة هذا العام، ويبلغ متوسط سعر الليلة الفندقية 172 دولار، وحصد فندق "Le Bristol Paris" أعلى التقييمات، ويصل متوسط سعر قضاء ليلة به 1107 دولار.
 

مراكش في المغرب، احتلت المركز الثالث في القائمة هذا العام بعد أن كانت في صدارة قائمة العام الماضي، ويبلغ متوسط سعر الليلة الفندقية 104 دولار، وحصل فندق "Riad Khair-Eddine" على أكثر التفضيلات، ويمكن للسائح قضاء ليلة في هذا الفندق بـ 201 دولار في المتوسط .
 

اسطنبول في تركيا، تقدمت اسطنبول مركزاً واحداً مقارنة بتصنيف العام الماضي، لتحل في المركز الثاني هذا العام، ويبلغ متوسط سعر الليلة الفندقية 93 دولار، وكان فندق "وورلد هيريتيدج" الأفضل من وجهة نظر المسافرين، ويصل سعر الليلة به 119 دولاراً.
 

لندن في المملكة المتحدة، تقدمت لندن خمسة مراكز لتتصدر المركز الاول لأفضل الوجهات السياحية في العالم لعام 2016، ويبلغ متوسط سعر الليلة الفندقية 207 دولار، وكان فندق "The Milestone Hotel" هو الأفضل، ووصل متوسط سعر الليلة به 512 دولاراً.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.