محليات

الناصرة: وفاة الدكتور خالد عبد الخالق (أبو يزيد) عن عمر ناهز الـ62 عامًا

وفاة الدكتور خالد عبد الخالق (أبو يزيد) عن عمر ناهز الـ62 عامًا، هذا وسيشيّع جثمانه الطّاهر يوم غد الأربعاء 20.07.2016، من بيت والده في الحي الشرقي في الناصرة إلى مسجد السلام ومن ثمّ إلى مثواه الأخير في المقبرة الجديدة في الناصرة عند صلاة الظهر.

هو الحي الباقي؛ آل عبد الخالق في الناصرة وأقرباؤهم وأنسباؤهم ينعون إليكم بمزيد من الحزن والأسى وفاة فقيدهم الغالي الدكتور خالد عبد الخالق (أبو يزيد) عن عمر ناهز الـ62 عامًا، هذا وسيشيّع جثمانه الطّاهر يوم غد الأربعاء 20.07.2016، من بيت والده في الحي الشرقي في الناصرة إلى مسجد السلام ومن ثمّ إلى مثواه الأخير في المقبرة الجديدة في الناصرة عند صلاة الظهر. إنّا لله وإنّا إليه راجعون.
تقبل التعازي في قاعة الجامع الأبيض ابتداءً من يوم الخميس 21.07.2016 وحتّى يوم السبت 23.07.2016، من الساعة العاشرة صباحًا حتّى الساعة الواحدة الساعة الواحدة ظهرا، ومن الساعة الرابعة عصرًا حتّى الساعة التاسعة مساء.








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.