محليات

سليم صليبي للشمس: أهالي مجد الكروم موعودون بمنطقة صناعية‘

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع السيد سليم صليبي، رئيس المجلس المحلي في مجد الكروم، حول مصادقة وزارة الإقتصاد على تجنيد مبلغ يهدف لتخطيط منطقة صناعية تقدر مساحتها بـ500 دونما.

قال السيد سليم صليبي لإذاعة الشمس: "هذه بشرى جيدة ونأمل أن تستمر بالعمل الذي بدأت به بأواخر العام 2014 حيث قالت وزارة الإقتصاد أن مجد الكروم هي بلدة يوجد فيها 15 ألف نسمة وينقصها منطقة صناعية، وقمنا بإجراء مسح للأعمال الصغيرة وما تحتاجه ووجدنا أن هنالك 115 مصلحة صغيرة بحاجة لمنطقة صناعية، وخلال عام قامت وزارة الإقتصاد بإجراء مسح لإخراج مصادر الإزعاج، وخلال أربعة أشهر تم الإقرار لإقامة منطقة صناعية على مساحة 500 دونما مقابل شارع رقم 85 وموقعها جيد جدا".

وأضاف صليبي: "للأسف فإن سكة الحديد الموجودة في المنطقة أخذت آلاف الدونمات من مجد الكروم. الـ500 دونما التي يتم الحديث عنها هي أراضي قسم منها تابع للدولة والقسم الآخر لمجد الكروم، وسيتم تخطيطها وتقسيمها من جديد حيث أن أهالي مجد الكروم موعودون بمنطقة صناعية".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.