فلسطيني

الإفراج عن المتهم بحرق عائلة دوابشة

ذكرت مصادر فلسطينية " ان المحكمة الإسرائيلية افرجت الخميس 8 يوليو/تموز عن مستوطن إسرائيلي متهم بحرق عائلة دوابشة في بلدة دوما قبل عام.

مسوّغة قرارها بعدم بلوغ المتهم سن الرشد، وأنه كان قاصرا وقت الجريمة".
وذكرت مصادر إسرائيلية " أنه تم اعتقال المتهم المشار إليه نحو شهرين، وأن السلطات أخلت سبيله، ووضعته تحت الإقامة الجبرية، رغم قرار النيابة العامة الإبقاء على حبسه".
وأضافت المصادر الإسرائيلية " أن النيابة قد أسندت للمتهم عدة اتهامات بينها حرق عائلة دوابشة، والحرق العمد لكنيسة، وإضرام النار في أحد المستودعات، إضافة ثقب إطارات مركبات فلسطينية".
من جهته، أكد محامي المتهم، " أنه لا يرى مبررا لبقاء موكله وراء القضبان، زاعما أنه تعرض للتعذيب لانتزاع الاعترافات منه قسرا".
وكان حشد من المستوطنين قد أقدموا العام الماضي على حرق منزل المواطن سعد الدوابشة في دوما في الضفة الغربية، ما أدى إلى مقتل الرضيع علي ووالديه سعد وريهام، فيما نجا الطفل أحمد دوابشة رغم الحروق البالغة التي أصيب بها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.