فلسطيني

عبور 878 مسافرا فلسطينيا من والى قطاع غزة

سمحت السلطات المصرية بادخال 47 شاحنة مساعدات من مواد البناء ضمن مشروع اعادة اعمار قطاع غزة ضمت 41 شاحنة تحمل 2600 طن من الاسمنت و3 شاحنات تحمل اخشاب، و3 شاحنات تحمل ’بويات‘.

شهد معبر رفح البري في ثالث ايام فتح المعبر امس السبت عبور 878 مسافرا فلسطينيا في كلا الاتجاهين من والى قطاع غزة بينهم 549 مسافرا فلسطينيا عبروا من قطاع غزة الى مصر 329 مسافرا فلسطينيا عبروا من مصر والى قطاع غزة.

كما سمحت السلطات المصرية بادخال 47 شاحنة مساعدات من مواد البناء ضمن مشروع اعادة اعمار قطاع غزة ضمت 41 شاحنة تحمل 2600 طن من الاسمنت و3 شاحنات تحمل اخشاب، و3 شاحنات تحمل "بويات" وتم تسليم الشاحنات للجانب الفلسطيني بقطاع غزة.

كما سمحت السلطات المصرية امس السبت بادخال معونة طبية من سلطنة عمان مقدمة كهدية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة فيما تولت سفارة سلطنة عمان بالقاهرة تسليم المساعدات للجانب الفلسطيني بقطاع غزة عبر معبر رفح البري عبارة عن 174 بالة ادوية كبيرة تضم كميات كبيرة من مختلف انواع الادوية والمستلزمات الطبية.

فيما تواصل مصر اليوم الاحد فتح المعبر لليوم الرابع على التوالي على ان يكون غدا الاثنين اخر ايام فتح معبر رفح البري.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.