رياضة عالمية

البرازيل تخسر أمام البيرو وتودع بطولة كأس كوبا أمريكا

حقق منتخب بيرو مفاجأة من العيار الثقيل، بنجاحه في إقصاء منتخب البرازيل من بطولة كوبا أمريكا، المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد الفوز على السامبا بهدف دون رد، في ختام مباريات المجموعة الثانية من البطولة.

وودع السيلساو البطولة من الدور الأول، بعد أن احتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما جاء منتخب الإكوادور ثانيا برصيد 6 نقاط، ليتأهل رفقة منتخب بيرو الذي تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق طريق راؤول رويدياز في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، وأوضحت الإعادة التليفزيونية أن الهدف جاء من لمسة يد واضحة من لاعب بيرو لم يلتفت إليها الحكم أو المساعد، رغم اعتراضات لاعبي البرازيل.

ولم تفلح محاولات لاعبي البرازيل في الربع ساعة الأخيرة في إدراك ولو هدف التعادل، الذي كان سيضمن للسيلساو بطاقة التأهل بفارق الأهداف عن بيرو الذي كان متعادلا معه في النقاط قبل انطلاق المباراة.

وبتلك النتيجة يلتقي منتخب بيرو أمام منتخب كولومبيا في دور الـ 16، في حين يلتقي منتخب الإكوادور مع صاحب الأرض الولايات المتحدة الأمريكية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.