فن وترفيه

انهيار ممثلة مصرية في مقلب مع داعش!

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لوقوع الممثلة المصرية هبة مجدي في قبضة "داعش" في برنامج المقالب "ميني داعش".

ورغم ما حققه الفيديو من نسبة مشاهدات عالية فقد أثار جدلا كبيرا، بعدما أظهر صدمة الممثلة الشابة ومدى توترها وخوفها ومن ثم دخولها في حالة هستيرية من البكاء بسبب تظاهر فريق البرنامج بقتل إحدى السيدات وإطلاق الأعيرة النارية في المكان الذي احتجزت فيه لإجبارها على الانضمام للتنظيم.

الجدير بالذكر أن برنامج "ميني داعش" ينفذه الممثل خالد عليش وعدد من الفنانين الشبان، وتقوم فكرته الأساسية على إيهام الفنانين أنهم مختطفون من قبل تنظيم "داعش"، وأنهم لا بد من أن يقوموا بتصوير مقطع فيديو يطالبون فيه بإنقاذهم، وكانت الفنانة هبة مجدي هي ضيفة الحلقة التي أذيعت يوم 8 يونيو/حزيران.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.