محليات

هدم قرية العراقيب للمرة الـ99

هدمت جرّافات الداخلية، صباح اليوم الخميس، قرية العراقيب غير المعترف بها في النقب، للمرة الـ 99 على التّوالي.

وصرح الّناشط في قرية العراقيب عزيز الطّوري، أنّ السلطات الاسرائيلية تركتنا في العراء. "تخيّل أن تتسحر في الرابعة في بيتك، وفي السادسة، لن تجد البيت الذي تسحّرت فيه".

وأضاف الطّوري حول الأجواء الرّمضانيّة التي كانت على موعد متوقّع مع هذا الهدم "السّلطات لا تأبه لا برمضان، ولا بمواقيت خاصة ولا بغيره، فهذه سياسة اقتلاع وتهجير".

وعلّق الطّوري على الهدم المجدّد للمرّة 99 على التّوالي بالقول: "هذه السّياسة التّعسّفيّة الإجراميّة غير الإنسانيّة المتمثّلة بالهدم والاقتلاع والتّهجير، لن تفيد، بل ستزيد من إصرارنا وعزيمتنا".

يذكر أنّ آليات الهدم هدمت قرية العراقيب للمرّة الـ98 على التّوالي بتاريخ 18.5.2016، وتركت الأهالي تحت العراء قرب مقبرة القرية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.