الجينز هو الاختيار الأول للفتيات والنساء؛ نظراً لما يتمتع به من مميزات كثيرة، فهو عملي وأنيق ومريح، ومهما اختلفت وتنوعت تصاميمه أو أشكاله أو ألوانه، فهو دائماً في المقام الأول ولا غنى عنه في إطلالاتهن، وفي صيف 2016 يتربع الجينز الأبيض على عرش الموضة النسائية ليمنح المرأة إطلالة ساطعة ومشرقة تعكس البهجة والانطلاق.

حيث يطل الجينز الأبيض هذا الصيف بموديلات مختلفة ليرضي كل الأذواق كموديل سكيني ملتصق بالجسم أو كموديل بوي فريند بقصّة فضفاضة أو كموديل بأرجل واسعة أو يـتألق بمظهر مستعمل Used Look بمواضع القطع، كما أن الجينز الأبيض يتمتع بطابع أنيق ومناسب للعمل، ويتسم في الوقت نفسه بمظهر كاجوال مناسب لأنشطة الحياة اليومية المختلفة، إضافة إلى أنه يتناغم مع القطع الفوقية، والتي تتحلى بالدرجات الكريمية الهادئة، وكذلك القطع الفوقية الكاشفة للأكتاف الجريئة والرائجة بقوة هذا الموسم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.