فن وترفيه

’أمور شخصية‘ فيلم فلسطيني في مهرجان كان

المخرجة الفلسطينية مها الحاج: ’ كل مخرج يطمح للمشاركة في مهرجان كان‘.

بحديث صباح اليوم الأربعاء للشمس مع المخرجة الفلسطينية مها الحاج مخرجة وكاتبة سيناريو الفيلم الفلسطيني "أمور شخصية" الذي شارك في مهرجان كان قالت: اصل القصة من خيالي، والايحاء جاء من المكان الذي صور فيه جزء من الفيلم كوخ على بحيرة في شمال السويد كنت قبل أربعة سنوات هنالك ومن هذا المشهد استوحيت الفيلم وحين عودتي شرعت بكتابة النص".

مضيفتا: "لم نحصل على جائزه في مهرجان كان ولكن المشاركة بحد ذاتها بالنسبة لي جائزة، وبعد المشاركه في كان هنالك بوادر لبيع الفيلم في العالم، فنهنالك دول معنية هذا من ناحية البيع والتوزيع وهنالك  اهتمام بأعمالي القادمة".

كما وقالت للشمس: "واتوقع ان كل مخرج يطمح للمشاركة في مهرجان كان، فكان من أهم المهرجنات عالميا، ومحليا لا أرى أن هنالك مشكلة بتوزيعه وخاصة عند العرب". 

للاستماع للمقابلة كاملة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.