عالمي

لندن: ضرباتنا الجوية قتلت نحو الف من مسلحي "الدولة" في سوريا والعراق

نشرت وزارة الدفاع البريطانية ارقاما تشير الى ان الغارات الجوية التي تنفذها القوة الجوية الملكية ضد تنظيم "الدولة الاسلامية" في سوريا والعراق اسفرت في الاشهر الـ 18 الماضية عن مقتل نحو الف من مسلحي التنظيم.

واشارت الارقام الى ان 974 مسلحا قتلوا في العراق بين شهر ايلول / سبتمبر (عند بدء مشاركة بريطانيا في التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة) والشهر الماضي.
كما قتل 22 آخرون في سوريا في الفترة بين كانون الثاني / يناير وآذار / مارس الماضيين عقب القرار الذي اصدره مجلس العموم بتمديد العمليات الحربية البريطانية في سوريا حتى كانون الاول / ديسمبر المقبل.
وجاء في تصريح اصدرته وزارة الدفاع في وقت متأخر الجمعة "تشير سجلاتنا الى عدم وقوع اي خسائر في صفوف المدنيين في الفترات المذكورة."
واضافت الوزارة أن الاعداد التي اوردتها تقديرية "وتعتمد على تحليل المعلومات الواردة عقب الضربات" مشيرة الى ان "بريطانيا ليست في وارد زيارة اماكن الضربات لاحقا للتحقق من عدد الخسائر."

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.