فن وترفيه

هيفاء وهبي ترتدي الحجاب

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخرا عبر حسابها الخاص على "الفيسبوك" صوره لها ترتدي الحجاب مما اثار ضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ورد فعل سلبي ظهر من خلال تعليقاتهم على الصورة.

تسببت هيفاء وهبي في غضب عدد كبير من جمهورها بعد نشرها صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من أخر جلسة تصوير لها لصالح احدى المجلات وقد ظهرت وهبي بالصورة وهي تضع الحجاب بشكل كامل بينما ترتدي فستانا عاري الظهر مما اثار غضب جمهورها ومتابعينها عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

في واقعة صادمة، لعل لم يعرفها أحد، كشف موقع "ليالينا" المهتم بالأخبار الفنية، أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كان ترتدي الحجاب قبل دخولها الفن، وأيضًا قبل عملها في مجال الأزياء.
حيث لفتت بعض التقارير، أن هيفاء قبل ذلك كانت تعمل في محل مصوغات بلبنان، وكانت ترتدي الحجاب قبل أن تنتقل للعمل كعارضة أزياء وتقرر خلع الحجاب.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.