رياضة محلية

ابناء سخنين تودع كأس الدولة بعد خسارتها امام تل ابيب

خسر فريق اتحاد ابناء سخنين مباراته النصف نهئاي كأس الدولة امام فريق مكابي تل ابيب بالنتيجة 3-2 على ارض ستاد سامي عوفر في حيفا .

اجواء من خيبة الأمل تسود الجمهور والمعسكر السخنيني بعد الخسارة المؤلمة وغير المستحقة امام مكابي تل ابيب ضمن تصفيات نصف نهائي كأس الدولة بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وخاض اتحاد ابناء سخنين مباراة النصف نهائي بكأس الدولة امام فريق مكابي تل ابيب على ارض ستاد سامي عوفر في حيفا،13 الف متفرج من مشجعي فريق اتحاد ابناء سخنين وصلوا الى ستاد سامي عوفير لمؤازرة وتشجيع فريقهم في اجواء احتفالية رائعة .

المباراة انطلقت  في تمام الساعة الثامنة والنصف، حيث كان بامكان أبناء سخنين تكرار انجاز عام 2004 حينما فاز الفريق بمسابقة كأس الدولة اثر فوزه على فريق هبوعيل حيفا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، إلا ان الخسارة تعني اقصائهم من المسابقة وانتقال مكابي تل ابيب الى مباراة النهائي.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.