اقتصاد

الكشف عن اقامة منطقة صناعية مشتركة بين تركيا واسرائيل وامريكا

كشفت الصحافة الاسرائيلية صباح اليوم الخميس ان اتصالات حثيثة تجري بين رجال اعمال اسرائيليين ورجال اعمال اتراك تهدف الى اقامة منطقة صناعية مشتركة جنوب تركيا، تشارك بها اسرائيل وتركيا والولايات المتحدة، ويتم تصدير بضاعتها ومنتوجاتها الى الولايات المتحدة دون جمارك وضرائب.

وتهدف هذه المبادرة الى تشغيل مئات الاف اللاجئين السوريين المتواجدين في تركيا حيث من المتوقع ان تعم الفائدة على الاطراف الاربعة في هذه الحالة وهي، تركيا واسرائيل وامريكا واللاجئون السوريون، والتي من المتوقع ان تدر ارباحا كبيرة وهائلة جدا.

هذا وتأتي هه الخطوة ضمن خطوات بناء الثقة بين تركيا واسرائيل خاصة في ظل الحديث عن تسخين الاجواء وعشية توقيع اتفاق بين الدولتين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.