فاز فريق هبوعيل دالية الكرمل اليوم الجمعة في مباراته البيتية على فريق هبوعيل ام الفحم بالنتيجة 1-0.


جرت مباراة الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب والتي جمعت فريق هبوعيل معين دالية الكرمل بفريق القمة هبوعيل ام الفحم اليوم الجمعة على الملعب البلدي في دالية الكرمل وحضرها ما يزيد عن 300 متفرج.
حكم اللقاء طاقم الحكام المكون من نير ريخمن حكم مركزي وساعده كل من ليال حيون وكفاح غرابة.
المباراة بكاملها كانت مباراة نارية رجولية شهدت صراعاً على كل كرة. جاءت بشوطها الأول متعادلة بالنتيجة 0-0. وربما الحدث الأبرز في هذا الشوط هو اصابة لاعب دالية الكرمل واحد رموزها وقلب دفاعها حسام حلبي حيث تم نقله إلى المستشفى.
تأخر افتتاح الشوط الثاني اكثر من ربع ساعة لنقل اللاعب المصاب وجاء زاخرا بالأحداث حيث شهد تسجيل هدف المباراة الوحيد لصالح دالية الكرمل وأي هدف, هدف ولا في الاحلام, اللاعب عنان حلبي يتقدم بالكرة في الدقيقة 62 يحضرها لنفسة ويطلق كرة صاروخية بالقدم اليمنى عن بعد 25 متراً لتعانق شباك هبوعيل ام الفحم 1-0 دالية الكرمل.
لم تتوقف الإثارة هنا وفي الدقيقة 88 حكم المباراة يحتسب ضربة جزاء لصالح ام الفحم ينفذ هذه الضربة اللاعب الممتاز محمد عواد ولكن حارس مرمى دالية الكرمل كيوان كيوان يصد الكرة ببراعة ليبقي النقاط في دالية الكرمل. بعد إهدار الضربة بدقيقة حكم المباراة يطرد بالبطاقة الحمراء لاعب دفاع دالية الكرمل كرمل حلبي.
هذا الفوز يعطي دالية الكرمل ان تتنفس الصعداء, وعلى ما يبدو يقتل امال ام الفحم بالصعود من المرتبة الأولى.













































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.