محليات

انتحل شخصية رجل شاباك وحصل على 100 الف شيقل

اتهام شاب من المغار حصل على 100 ألف شيكل عن طريق انتحال شخصية رجل شاباك

عممت النيابة العامة، بيانا جاء فيه أنّ “النيابة في لواء حيفا قدمت اليوم لمحكمة الصلح في مدينة عكا، لائحة اتهام ضد رجل (42 عاما) من بلدة المغار بتهمة الحصول على أشياء عن طريق الغش والخداع في ظروف خطيرة، ومحاولة الحصول على أشياء بالغش والخداع في ظروف خطيرة والتزييف عمدا للحصول على أشياء في ظروف خطيرة واستخدام وثائق مزيفة في ظروف خطيرة والابتزاز بالتهديد، إذ يستدل من وقائع لائحة الاتهام أنّ المتهم انتحل شخصية مواطن يهودي وعرّف عن نفسه بأنه موظف في جهاز الأمن العام ال شاباك على الرغم من أنه لم يكن كذلك، ولمدة فترة من الزمن” بحسب البيان.

وجاء في البيان: “تلقى المتهم من ثلاثة مجني عليهم نحو 100 ألف شيكل مستخدما بطاقة موظف شاباك مزيفة، ومستندات مزيفة تابعة لسلطات الحكومة، إلى جانب ابتزاز سيدة محاولا الحصول منها على عشرات آلاف الشواقل، إثر إقامة علاقة معها” وفقا للبيان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.