عالمي

كوريا الشمالية تنفذ تهديداتها وتطلق صاروخا تجاه الساحل الشرقي

أفادت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية أن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا اليوم الجمعة (بالتوقيت المحلي) قبالة ساحلها الشرقي.

وكان الرئيس الامريكي باراك أوباما، قد فرض عقوبات على كوريا الشمالية بهدف زيادة عزلة قادتها بعد تصرفات بيونغ يانغ الأخيرة التي اعتبرتها واشنطن وحلفاؤها استفزازية، ويجمد الأمر التنفيذي الذي أصدره أوباما يوم الأربعاء أي ممتلكات للحكومة الكورية الشمالية في الولايات المتحدة ويحظر تصدير البضائع من الولايات المتحدة إلى كوريا الشمالية، ويسمح أيضا للحكومة الامريكية بأن تضيف إلى القائمة السوداء أي أفراد -سواء أمريكيين أو غير أمريكيين - يتعاملون مع القطاعات الرئيسية لاقتصاد كوريا الشمالية. وقال خبراء ان العقوبات الجديدة توسع بشكل كبير الحصار الامريكي ضد بيونغ يانغ.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.