رياضة محلية

ابناء سخنين يتأهل لنصف نهائي كأس الدولة رغم خسارته

ضمن إتحاد أبناء سخنين فريق الدرجة العليا تأهله لنصف نهائي كأس الدولة، رغم خسارته في مباراته الخارجية أمام فريق الدرجة الممتازة هبوعيل أشكلون بهدفين نظيفين، مساء امس الثلاثاء ضمن اياب مرحلة ربع النهائي.

وقد دخل الفريق السخنيني المباراة بعد فوزه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة، وسط تراخي معين، مما أعطى للفريق المحلي دفعة معنوية لضغط مرمى محمود قنديل.

واستطاع يردين نيرال محفود لاعب اشكلون بتشديد كرة ضعيفة، لكنها مرت من بين قدمي الحارس السخنيني ودخلت الى الشباك في الدقيقة 22.

وفي الدقيقة 30 تم أبعد خالد خلايلة بالبطاقة الحمراء بعد مخالفة على باروخ ديجو، تسببت بكسر في أنف اللاعب المصاب.

واستمرت أفضلية لفريق اشكلون حتى نهاية الشوط الأول وفي الشوط الثاني، نجح بمضاعفة التفوق في الدقيقة 68 عن طريق عيدان شريكي. ولولا الحظ لسجل فريق أشكلون هدفا ثالثا كان سيرسل الفريقين الى الوقت الاضافي.

ويستعد الفريق السخنيني لمباراة خارجية صعبة أمام متصدر الدوري، هبوعيل بئر السبع، يوم الأحد المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن أبناء سخنين كان ضمنّ أيضاً بقاءه للمنافسة في البلاي أوف العلوي من الدرجة العليا، بعد فوزه بمباراته الأخيرة على هبوعيل كريات شمونة بثلاثة أهداف دون مقابل للأخير.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.