محليات

اعتقال رجل من عرب الشبلي بشبهة تزييف عملات نقدية

اعتقلت الشرطة أمس الأحد مواطنا من عرب الشبلي يبلغ من العمر 49 عامًا بشبهة تزييف الأموال.

وجاء في بيان  المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: في نطاق تحقيقات باشرت بها شرطة الشمال منذ عدة اسابيع حول  تزييف عملات نقدية واستخدامها، تم امس الاحد القاء القبض على مشتبه من عرب الشبلي (49 عاما) الذي اعتاد وعلى ما يبدو تزييف اوراق عملات نقدية من كافة الفئات وبما شمل الدولارات مستخدما معدات ووسائل منزلية.

وتابعت: هذا وضبطت الشرطة بحوزة المشتبه  43 ورقه نقدية  من فئة  100$ وكذلك عشرات من اوراق فئة  200 شاقل , 10 شيكل المزيفة .

وأضافت: كما واستشف من مادة التحقيقات على ان المشتبه اعتاد الدفع بالعملات المزيفة في محلات تجارية صغيرة بالمنطقة هناك وبحيث تم صحيح لهذه المرحلة فتح 9 سجلات ضده بهذا الخصوص.

وقالت: والى كل ذلك من المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الاثنين في محكمة الصلح بالناصرة طلب تمديد فترة اعتقال المشتبه على ذمة التحقيقات الجارية.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.