أرشيف

د. أكرم حسون للشمس: أتيت بالأساس لخدمة المجتمع العربي والدرزي

‘أتمنى أن يقوم أعضاء القائمة المشتركة في الكنيست بالتعاون مع وزير المالية، لأنه يريد المساعدة فهو ينحدر من عائلة فقيرة ويسعى للتغيير’

اجرت اذاعة ‘الشمس’ لقاء صباح هذا اليوم، مع د. أكرم حسون والذي سيدخل نائبا في الكنيست بعد استقالة وزير المالية، رئيس حزب ‘كلنا’، موشيه كحلون من عضوية الكنيست.

وأعلن د. حسون بداية أنه سيستلم مهامه كعضو كنيست يوم الاثنين القادم، حيث تدخل استقالة كحلون حيز التنفيذ يوم غد الجمعة. وأضاف أنه سيلتقي مسؤولي الحزب واللجنة المنظمة في الكنيست ليعرف في أي اللجان سيكون عضوا.

وعن طبيعة عمله، قال د. حسون "أتيت بالأساس لخدمة المجتمع العربي والدرزي، حيث أحدث حزب ‘كلنا’ بعض التغييرات في رصد ميزانيات للوسط العربي".

إعلان

وأكد أنه لن يكون "مجرد عدد، حيث سبق وأثبت نفسي في الكنيست، وأتيت لأخدم المواطن البسيط".

لكنه لم ينف ولاءه لرئيس الحزب وخاصة بعد استقالته، وقال: "سابقة أن يستقيل وزير لابن أقليات في البلاد، وعليك أن تكون مع أجندة الحزب وهي منصفة للوسط العربي". كما قال. وأردف " معظم طلباتي من كحلون نفذت، فهو شخص لا يعرف العنصرية ويعمل جاهدا لتطوير الوسط العربي والدرزي، كما اجتمع مؤخرا بوزير المالية الفلسطيني".

وتمنى د. حسون أن يقوم "أعضاء القائمة المشتركة في الكنيست بالتعاون مع وزير المالية، لأنه يريد المساعدة فهو ينحدر من عائلة فقيرة ويسعى للتغيير". 

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد