فلسطيني

دوابشة للشمس حول عرس الدم: "سيسجل التاريخ صفحاتهم السوداء"

نصر دوابشة: هم يعربدون في شوارعنا ومدننا وقرانا بحماية الجيش، اليوم سالتقي المحامي واطلب منه بتقديم لوائح اتهام ضد هؤلاء المجرمين .

قال السيد نصر دوابشة شقيق الشهيد سعد دوابشة من قرية دوما لاذاعة الشمس صباح اليوم بعد ان بثت القناة الاسرائيلية العاشة عرسا ليمنيين يهود يفرحون ويرقصون وفي ذات الوقت يطعنون صورة ودمية للطفل المرحوم الشهيد علي دوابشة، قال نصر رأيت ما بثته القناة العاشرة كان منظرا محزنا ومقرفا ويدل على خيبة هؤلاء وسيسجل التاريخ اعمالهم السوداء".

واضاف لقد اصبت بالصدمة اذا كانت هذه افراحهم واعراسهم فكيف هي اتراحهم واحزانهم، هم يعلمون ان وجودنا سيفشل مشروعهم وسنبقى في ارضنا ما بقي الزعتر والزيتون، لقد عدنا بالذاكرة قبل اربعة ايام عندما جاء المجرم ليمثل جريمته النكراء، التي اتوقع انها لم تحصل لا زمانا ولا مكانا".

واضاف نصر دوابشة: "لنا تجارب مريرة مع المحاكم الاسرائيلية سيخرجونهم اما مجانين او معتوهين".

للاستماع الى المقابلة كاملة مع نصر دوابشة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.