بعض من المواطنين لم يلتزموا بقرار الاضراب المعلن من قبل لجنة المتابعة وآثروا مزاولة اعمالهم.

تشهد البلدات العربية في منطقة البطوف والشمال منذ صبيحة اليوم الخميس إضرابا جزئيا نزولا عند قرار لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية احتجاجا على قرار الحكومة بإخراج الحركة الاسلامية الشق الشمالي خارج القانون.

وخلال جولة لمراسلنا في سخنين والبلدات المجاورة في منطقة البطوف اتضح بأن الاضراب ليس بعام وشامل وأنه جزئي كونه اقتصر على المدارس والمؤسسات التابعة للسلطات المحلية ومؤسسات اخرى مثل البنوك وغيرهم، وأغلقت المدارس الثانوية الاعدادية والابتدائية أبوابها.

وتشهد البلدات العربية في منطقة البطوف حركة شبه اعتيادية، وبعض من المواطنين لم يلتزموا بقرار الاضراب المعلن من قبل لجنة المتابعة وآثروا مزاولة اعمالهم. يشار ايضاً الى أن عددا من المحال التجارية الكبيرة منها والصغيرة لم تلتزم بالاضراب.

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.