عالمي

"داعش" يخترق حسابات ضباط أمركيين في الكويت

أفادت وسائل إعلام كويتية الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين الثاني بأن هاكرز داعش نشروا معلومات شخصية عن ضباط أمريكيين في الكويت.

وقالت المواقع إن هاكرز داعش عرضوا أسماء وأرقاما وأماكن ميلاد عدد من أفراد القوات الأمريكية في الكويت حيث 15 ألف جندي أمريكي هناك، وفق تقارير سابقة.

وكان هاكرز من موقع "سايبر خلافة" الإلكتروني المتصل بتنظيم داعش نشروا أمس الاثنين معلومات شخصية عن رؤساء كل من وكالة الاستخبارات المركزية ومكتب التحقيقات الفدرالي ووكالة الأمن القومي في أمريكا.

وأفادت صحيفة "دايلي مايل" الأحد 8 نوفمبر/تشرين الثاني بأن مجموعة القراصنة الإلكترونيين هذه نشرت على شبكة الإنترنت أرقام هواتف قادة الهيئات الأمنية الثلاث ومعطياتهم الشخصية.

وبحسب الصحيفة فإن "سايبر خلافة" تمكن من اختراق 54 ألف حساب في خدمة المدونات الصغيرة لموقع تويتر، لجعل أسماء هؤلاء وكلمات سرهم في متناول المستخدمين.

وأعلن الموقع الذي يتحدث باسم تنظيم داعش أن ما قام به هو انتقام لمقتل مؤسسه البريطاني جنيد حسين الذي قتل في أغسطس/آب جراء هجوم شنته طائرة أمريكية من دون طيار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.