اقتصاد

اقتصاد | تعرف على المزيد عن حقول نفط "تكساس"

تصدر خبر استعداد احدى الشركات الصينية لشراء أحد حقول النفط في ولاية تكساس الأمريكية عناوين اخبار اقتصاد اليوم وعناوين اخر الأخبار بقيمة ثماني مليارات وثلاثة من عشرة يوان أي ما يعادل مليار وثلاثة من عشر دولار، ويستعرض موقع الشمس كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الصفقة.

وذكرت شبكة اخبار اقتصاد اليوم إن احدى الشركات القابضة الصينية "ياناتي شينتشاو إندستري" وشركتي "تول سيتي إكسبوريشن" و"بليموث بتروليم" ومقرهما نيفادا سوف يقدمان على شراء حقول النفط في مقاطعتي هوارد وبوردن في ولاية تكساس الأمريكية وهو الخبر الذي كان محور حديث اخر الأخبار. وأضافت شبكة اخبار اقتصاد اليوم أن الصفقة والتي قدرت بقيمة ثماني مليارات وثلاثة من عشرة يوان أي ما يعادل مليار وثلاثة من عشر دولار حصلت على موافقة لجنة الاستثمارات الخارجية في الولايات المتحدة الأمريكية وهو الخبر الذي تصدر اخر الأخبار.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.