أرشيف

اخبار الفنانين العرب| شاهد تعليقات "تويتر" على عودة "ماما نجوى"

أكدت اخبار الفنانين العرب تصدر هاشتاج "عودة بقلظ" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيما يرصد موقع الشمس ردود افعال جمهور "ماما نجوى".

وأوضحت اخبار الفنانين العرب أن الحلقة الأولى من برنامج "بين العائلة" على قناة النهار، لاقى ردود أفعال إيجابية جدا من جمهور "تويتر"، وهو البرنامج الذى تعود به الإعلامية نجوى إبراهيم للشاشة بعد غياب طويل.

ونقلت اخبار الفنانين العرب عن جمهور الانترنت سعادتهم بعودة "ماما نجوى" للشاشة التليفزيونية متمنيين ظهور "بقلظ" فى الحلقات المقبلة، فيما سترجع بعضهم ذكريات الطفولة مع هذه الدمية.

وعن التعليقات على "تويتر" نشرت اخبار الفنانين العرب بعضها وهي "الله عليكى يا ماما نجوى، الله على الزمن الجميل"، فيما قال آخر "أول كلمتين من برنامج "بيت العائلة" درس وكأن ماما نجوى رجعت تربينا من تانى"، وثالثة "ماما نجوى رجعت التليفزيون وبقلظ كمان ممكن ترجعولنا أطفال الجيل ده".

جدير بالذكر أن الإعلامية نجوى إبراهيم كانت قد اختارت الفنان محمد رمضان كأول ضيف في حلقات البرنامج الجديد، كما نشرت اخبار الفنانين العرب، بينما شاركه في الحلقة أحد الأطفال الموهوبين فى الغناء، واستضافت أيضاً إحدى السيدات التي قاومت مرض السرطان والتي روت معاناتها مع هذا المرض.

وكانت اخبار الفنانين العرب  قد نوهت إلى سماع مشاهدي التليفزيون مجددا لجملتي "صباح الخير يا ماما نجوى" و"مساء الخير يا ماما نجوى" والتي يعرفها جيل الثمانينات وأوائل التسعينات جيدا، مشيرة إلى أن الفنان الراحل سيد عزمى هو صاحب شخصية "بقلظ" والذى كان يظهر مع الإعلامية الرقيقة نجوى إبراهيم، وحققا نجاحا كبيرا حينها.

كما تابعت أن هذا البرنامج المحبب للأطفال والكبار اختفى خلال سنوات عديدة مضت مع هوجة اختفاء برامج أخرى ارتبط اسمها بالتليفزيون المصرى، فيما كانت اخبار الفنانين العرب  قد أشارت فجأة وبدون مقدمات إلى ظهور "بقلظ" من جديد بصحبة "ماما نجوى" من خلال طرح بروموهات برنامجها الجديد "بيت العائلة" على قناة النهار، ويقوم بالأداء الصوتى للدمية الفنان الشاب إسلام محيى، حسبما اكدت اخبار الفنانين العرب.

 

         

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.