سحبت قرعة كأس العالم للأندية الأربعاء 23 سبتمبر/أيلول في مقر الفيفا بمدينة زيوريخ بحضور جوسيب بلاتر رئيس الفيفا، وستقام البطولة في اليابان بين الـ10 والـ20 من ديسمبر/كانون الأول.

وبحسب نتائج القرعة التي سحبت تحت إشراف كولن سميث مدير المسابقات في FIFA، فإن الفائز من مباراة ربع النهائي التي ستجمع كلوب أمريكا المكسيكي ببطل دوري أبطال آسيا في أوساكا يوم الأحد 13 ديسمبر/كانون الأول، وسيحظى بمواجهة برشلونة الإسباني بطل أوروبا في نصف النهائي بعد أربعة أيام.

وفي المقابل، سيكون ريفر بليت يوم الأربعاء 16 ديسمبر/كانون الأول في انتظار الفائز من أول مواجهتين، حيث سيلتقي أوكلاند سيتي النيوزيلندي مع الفائز بالدوري الياباني على أن يتأهل الفائز منهما لمواجهة بطل دوري أبطال إفريقيا في ربع النهائي الثاني.

أما المباراة النهائية لكأس العالم للأندية FIFA فستقام على ملعب يوكوهاما الدولي الأحد 20 ديسمبر/كانون الأول.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.