محليات

حقيقة وفاة أسير فلسطيني في زنزانة جيش الاحتلال تتصدر اخبار النقب

تصدر خبر وفاة الأسير الفلسطيني المحتجز في مركز شرطة نتيفوت الخاص بجيش الاحتلال الاسرائيلي عناوين اخبار النقب.

من جانيه قالت لوبا السمري الناطقة الرسمية باسم جيش الاحتلال في تصريحات كانت محور حديث اخبار النقب إن جيش الاحتلال عثر على جثة الأسير الفلسطيني صاحب الاثنيين والثلاثين عامًا وقد فارق الحياة وهو الخبر الذي تصدر اخر اخبار النقب اليوم والمواقع الالكترونية ووسائل الاعلام المحلية التي اهتمت بمتابعة هذا النبأ.

وأضافت لوبا السمري في استكمال تصريحاته التي تصدرت عناوين اخبار النقب أن هذا الأسير الفلسطيني تم إلقاء القبض عليه وقد فارق الحياة في زنزانته وهو النبأ العاجل الذي كان محور حديث اخبار النقب، مشيرًا الى أنه من سكان بلدة الظاهرية التابعة لمحافظة الخليل ويدعى أحمد شحدة أحمد شتات بحسب ما جاء على لسان أحد الأسرى الفلسطينيين ويدعى نادي.

وتابعت الناطقة الرسمية باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي في ختام تصريحاتها التي تصدر اخر اخبار النقب أن جيش الاحتلال سيواصل حاليًا الكشف عن ملابسات وفاة هذا الأسير الفلسطيني الذي كان محور حديث اخبار النقب خلال هذه الفترة من أجل كشف أسباب وتداعيات الوفاة.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.