رياضة عالمية

ألمانيا والبرتغال يتصدران أخبار الرياضة العالمية

نشرت الكثير من أخبار الرياضة عن اقتراب تأهل منتخبي ألمانيا والبرتغال لنهائيات كأس أوروبا لكرة القدم الذي يقام للمنتخبات والمعروف باسم (يورو 2016) تابعوا المزيد من التفاصيل لاحقا.

صورة ارشيفية |shorouknews

لم يتبق أمام منتخب ألمانيا سوى نقطة واحدة للوصول إلى نهائي يورو 2016 وذلك بعد فوزها على منتخب اسكتلندا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت في مدينة غلاسكو البريطانية وكذلك اقترب المنتخب البرتغالي من الوصول للنهائيات بعد فوزه الثمين على منتخب ألبانيا بهدف مقابل لا شيء .

 

وقالت أخبار الرياضة عن مباراة ألمانيا واسكتلندا أن تلك المباراة تعد خامس فوز على التوالي للمنتخب الألماني ضمن منافسات المجموعة الرابعة حيث أحرز توماس مولار مهاجم المنتخب هدفين رائعين وكان سببا أيضا في الهدف الثالث الذي أحرزه  إيلكاي غوندوغان لتصبح ألمانيا في المركز الأول برصيد 19 نقطة وأصبحت بحاجة إلى نقطة واحدة فقط في المباراة القادمة مع منتخب ايرلندا والتي من المقرر إقامتها في 8 من أكتوبر القادم بمدينة دبلن .

 

وجاءت هولندا في المركز الثاني بعد ألمانيا حسب ما تناقلته أخبار الرياضة حيث جاءت بولندا برصيد 17 نقطة بعد أن فازت على جبل طارق بثمانية أهداف مقابل هدف واحد وجاءت أيرلندا في المركز الثالث بعد أن فازت على منتخب جورجيا بهدف مقابل لا شيء تليها اسكتلندا في المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

 

وأما عن أخبار الرياضة عن مباراة البرتغال وألبانيا استطاعت البرتغال الفوز على ألبانيا بهدف مقابل لا شيء بعد وذلك بعد خسارة البرتغال أمام ألبانيا في الجولة الأولي ووصل رصيد البرتغال إلى خمسة عشر نقطة خلال ستة مواجهات .

 

وعن أخبار الرياضة في المجموعة السادسة تعادلت المجر مع ايرلندا الشمالية بهدف لكل منهما وفازت فنلندا على جزر الفارو بهدف مقابل لا شيء وتعادلت اليونان مع المنتخب الروماني دون أهداف.

ومن ابرز أخبار الرياضة في المجموعة السادسة هو تصدر منتخب ايرلندا الشمالية لتلك المجموعة برصيد 17 نقطة وبقاء المنتخب الروماني في المركز الثاني ومنتخب المجر جاء ثالثا.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.