أرشيف

ثلاثة عشر ألف منشأة مهددة بالهدم بالضفة تتصدر أخبار فلسطين

تصدر تقرير الأمم المتحدة والذي أطلق عليه اسم "تحت التهديد" والذي أشارت خلاله الى أن هناك احدى عشر ألف أمر إسرائيلي لهدم ثلاثة عشر ألف منشأة في الضفة الغربية عناوين أخبار فلسطين .

ثلاثة عشر ألف منشأة مهددة بالهدم بالضفة تتصدر أخبار فلسطين



dailyegypt | صورة ارشيفية 

 

تصدر تقرير الأمم المتحدة والذي أطلق عليه اسم "تحت التهديد" والذي أشارت خلاله الى أن هناك احدى عشر ألف أمر إسرائيلي لهدم ثلاثة عشر ألف منشأة في الضفة الغربية عناوين أخبار فلسطين.

ووصف مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية التابع لهيئة الأمم المتحدة هذا القرار الخاص بهدم ثلاثة عشر ألف منشأة والذي تصدر أخبار فلسطين بالتهديد المزمن والمُربك لسكان وأهالي الضفة الغربية ولاسيما في ظل الصعوبات والعراقيل التي يواجهها أهالي الفلسطينيون بوجه عام وأهالي الضفة على وجه الخصوص لمنع أوامر الهدم والحصول على تراخيص بناء.

وأشار التقرير الذي تصدر عناوين أخبار فلسطين الى أن مثل هذه القرارات الخاصة بهدم منازل الفلسطينيين تسببت في زيادة الاعتماد على المونات بعد ترشيخ الفقر في هؤلاء الأهالي الذين نزحوا الى أماكن آخرى بحثُا عن لقمة العيش بعد انقطاع رزقهم بعد تنفيذ أوامر الهدم التي لا تنتهي صلاحيتها وتترك العائلات المتهدمة منازلها في حالة من الارتباك المزمن والتهديد.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.