محليات

مظاهرة احتجاجية لحل أزمة السير على دوار الرينة يوم الخميس المقبل

مجاهد عواودة رئيس مجلس كفركنا: سنواصل صرختنا يوم الخميس لأن لا أحد يكترث لحياتنا.

بادر رئيس مجلس كفركنا مجاهد عواودة لتوجيه دعوة لرؤساء السلطات المحلية من قرية طرعان "عماد دحلة"والمشهد "محمد حسن"، "والدكتور شكري عواودة"نائب رئيس بلدية نتسيرت عيليت" واللجنة الشعبية في كفركنا وكبار موظفي مجلس كفركنا وعدد من أعضاء المجلس المحلي، بهدف البحث عن حل للأزمة المرورية التي يعاني منها أهالي كل من هذه البلدان ومناقشة خطورتها على كافة المسافرين.

وفي حديث لاذاعة الشمس مع السيد مجاهد عواودة رئيس مجلس كفركنا يقول: "هذا الدوار مصيبة كاملة بتخطيطه، لم يتمكن الدوار من حل وتنظيم السير ولو حتى بشكل جزئي". وتابع في حديثه: "يجب على الدولة بكامل مؤسساتها ان تنتبه الى ان هناك مواطنين عرب يعيشون هنا. هذا الشارع الممتد من كفركنا هو كابوس بكل معنى الكلمة، فنحن نرى أن هذا الشارع هو مشكلة حقيقية ونحن نطالب بأن يكون هناك مسارين على الأقل".

وأضاف عواودة:"المشاكل التي نواجهها تعكس تقصير الدولة في الاستثمار بالبنى التحتية بالمناطق العربية، لذلك نرى اعمال ترميم على مفرق غولاني (مسكنة) لكي تحل أزمة المرور للمسافرين من والى مدينة كريات شمونة، أما نحن نعيش المعناة اليومية بسبب دفع ثمن مصيبة التخطيط التي قام بها مخططي دوار الرينة".

ووجه عواودة ندائه لجميع المواطنين: "لا أحد يكترث لحياتنا، لذلك فنحن ندعو جميع المواطنين من كافة البلدان المحيطة للتواجد يوم الخميس المقبل على دوار الرينة، لرفع شعارات نقول بها "كفى للمشاكل المرورية". وأضاف بنداء وجهه لأعضاء الكنيست الذين يتوقع مشاركتهم في هذا الاحتجاج وقال: "أنا أدعوا اعضاء الكنيست للأهتمام بمصالحنا، وصب جهودهم في حل مشاكل مجتمعنا، وينتبهوا لمصالح الوسط العربي بكافة المجالات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.