مطبخ

بالفيديو..وصفة سهلة لتحضير شاورما البطاطس

اخترنا لك اليوم وصفة سهلة ومبتكرة تساعدك على كسر حالة الروتين اليومي ألا وهي طريقة إعداد شاورما البطاطس.

تعد وصفة شاورما البطاطس أحد الوصفات الجديدة والمبتكرة التي يمكنك إعدادها بسهولة دون أن يكلفك تحضيرها الكثير من الوقت أو الجهد، خاصة أن الشاورما أحد الأكلات المفضلة الى أطفالك والتي يتهافتون على شرائها من المطاعم بالخارج، ولكن معنا سوف تقدمينها لعائلتك بشكل وطريقة مختلفة، تعرفي على الوصفة والمقادير بالسطور التالية القادمة.

ستحتاجين لتحضير شاورما البطاطس الى لحم شرائح وبطاطس مكعبات وزبدة وبصل وثوم ومستردة ومايونيز وزبادي وخل وكمون وملح وفلفل أسود سماق وصوص السويت وتشيلي.

الخطوة الأولى من إعداد شاورما البطاطس أن تقومي بتحمير مكعبات البطاطس في طاسة بها كمية مناسبة من الزيت، ثم قومي بوضعها على ورق مطبخ لتصفيتها من الزيت.

الخطوة الثانية من تحضير شاورما البطاطس أن تقومي بوضع الزبدة في طاسة تيفال على النار، ثم ضيفي اليها شرائح اللحم وشوحيها في الزبدة جيدًا.

الخطوة الثالثة من إعداد شاورما البطاطس أن تقومي بإضافة الثوم الى شرائح اللحم، واستمري في تقليبه جيدًا على النار حتى تنضج اللحم.

الخطوة الرابعة من تحضير شاورما البطاطس أن تقومي بتتبيل شرائح اللحم بإضافة الكمون والملح والفلفل الأسود والسماق وبهارات اللحم لو أردتي، واتركيها على النار حتى تنضج ثم ضيفي اليها حلقات البطل والمستردة والخل وجزء من صوص السويت وتشيلي.

الخطوة الخامسة من إعداد شاورما البطاطس أن تقومي بإضافة الثوم في بولة كبيرة، ثم أضيفي المايونيز والزبادي وصوص السويت وتشيلي وبهارات الكمون والسماق والخل والمستردة.

الخطوة السادسة من تحضير شاورما البطاطس أن تقومي بوضع هذا الصوص في الثلاجة لمدة حتى يتماسك ويكون جاهز لتقديمه لعائلتك.

الخطوة السابعة من إعداد شاورما البطاطس أن تقومي بوضع جزء من هذا الصوص الذي قمتي بتحضيره في وعاء التقديم، ثم ضيفي فوقه البطاطس التي قمتي بتحميرها ومن فوقها الشاورما، ثم قومي بتزينها ببعض مكعبات البطاطس من فوق والجزء المتبقي من الصوص وقدميها لعائلتك ساخنة بالهنا والشفا، كما يمكنك تقديمها مع أرز بسمتي في حال الرغبة أو خبر التورتلا اللذيذ

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.