فلسطيني

القسام: دماء عائلة دوابشة ستكون لعنة على اسرائيل

أكد قيادي في كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس مساء اليوم ’استعداد الكتائب للمواجهة القادمة مع الاحتلال الاسرائيلي ولسان الحال أن المعركة ستبدأ من حيث انتهت‘.

قال أبو حمزة، القائد في كتائب القسام، خلال مسير وعرض عسكري في بلدة بيت حانون: "إن المقاومة تؤكد اليوم للاحتلال بأن لا تجرب ما جربته مع مجاهدينا وإلا ستلاقي ما لا تتوقع وستواجه ما لا تحتسب وأعلم أنك إن تقدمت شبرا فإنك تتقدم". وأضاف أبو حمزة: "أن مجاهدي القسام ماضون في طريقنا ولن تثنينا الصعاب ولا الواقع المرير للأمة ولا المؤامرات التي تحاك ضدنا".

وشدد على أن "غزة قاعدة الانطلاق نحو التحرير وعلى الضفة الغربية أن تعود لأوجه عطائها وذروة جهادها كما كانت على الدوام وعدم نسيان دماء عائلة دوابشة التي ستكون لعنة على العدو" على حد قوله. واكدت كتائب القسام أن "دماء عائلة دوابشة التي استشهدت حرقًا على يد مستوطنين بنابلس ستكون لعنة على الاحتلال ومستوطنيه".

وأشاد أبو حمزة "بتضحيات سكان قطاع غزة بشكل عام ومدينة بيت حانون بشكل خاص". وقال القائد ابو حمزة: "إن الكتائب تعد العدة لتحرير المسجد الأقصى والقدس المحتلة من خلال تشكيل جيل طلائع التحرير، داعية إلى التوحد خلف المقاومة ونصرة الأقصى".

ووجه القائد في القسام كلمة إلى الأسرى في السجون الإسرائيلية قائلا: "لن ننسى الأسرى الذين يخوضون حربا شرسة مع العدو الذي يحرمهم من كل شيء ونقول لهم إن فجر الحرية أصبح قريبا وأيام أسركم ستصبح من الماضي". وأضاف أن "صبر الاسرى وعذاباتهم لن تطول أبدا ولعبة الضغط على المقاومة من خلال الضغط على الأسرى هو أسلوب فاشل ومكشوف والتاريخ يشهد أن القسام معها مفاتيح القيود وما وفاء الأحرار عنا ببعيد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.