فلسطيني

غارات اسرائيلية على موقع تدريب تابع لكتائب القسام في غزة

أغارت طائرات من سلاح الجو الإسرائيلية الليلة الماضية على موقع تدريب تابع لكتائب القسام - الجناح العسكري لحركة حماس في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

أصيب أربعة مواطنين في قصف الطائرات الإسرائيلية لموقع يتبع لكتائب الشهيد عز الدين القسام - الذراع العسكرية لحركة حماس وسط قطاع غزة، مساء أمس الجمعة.

وأفادت مصادر فلسطينية أن الطائرات قصفت موقع "عيسى البطران" التابع لكتائب القسام، خلف موقع "أبو مدين" التابع للشرطة، بين مخيمي المغازي والبريج. وأوضحت أن الاصابات نقلت إلى مستشفى شهداء الأقصى لتلقي العلاج، فيما وصفت جراح اثنين منهما ما بين المتوسطة والخطيرة، ولا تزال الطائرات الحربية تحلق في أجواء القطاع.

يذكر أن اسرائيل أعلنت أن هذه الغارة جاءت ردا على إطلاق 3 قذائف صاروخية من قطاع غزة بعد ظهر أمس، والتي سقطت إحداها في أراضي المجلس الاقليمي "إشكول" في النقب الغربي دون وقوع إصابات، بينما سقطت القذيفتان الأخريان داخل القطاع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.