مطبخ

خطوات سهلة وسريعة لعمل بارفيه زبادي الفراولة والموز

اخترنا لك اليوم طريقة سهلة وبسيطة وسريعة لتحضير حلوى بارفيه زبادي الفراولة والموز، تعرفي على الوصفة وطريقة التحضير.

خلال فصل الصيف، نحتاج باستمرار الى بعض الحلويات أو المشروبات الباردة التي تساعد على تخفيف الارتفاع المستمر في درجات الحرارة، ولكنك مع وصفة بارفيه زبادي الفراولة والموز ستكونين قادرة على مفاجأة عائلتك بحلوى لذيذة سيسعد بها أطفالك كثيرًا، خاصة أنها لن تكلفك الكثير من الوقت أو المجهود.

ستحتاجين لتحضير بارفيه زبادي الفراولة والموز الى أربع حبات من الفراولة و2 كوب من زبادي بطعم الفراولة و2 كوب من الفراولة المقطعة الى شرائح و2 كوب من الكورن فليكس وحبة من الموز مقطعة الى شرائح.

الخطوة الأولى من إعداد بارفيه زبادي الفراولة والموز أن تحضري أكواب التقديم التي ستعدين البارفيه بها، وقومي بوضع ملعقتين كبيرتين من زبادي الفراولة في كل كوب.

الخطوة الثانية من تحضير بارفيه زبادي الفراولة والموز أن تقومي بإضافة ربع كوب من الكورن فليكس الى زبادي الفراولة، ثم ضيفي اليها ربع كوب من شرائح الفراولة و ربع كمية من شرائح الموز.

الخطوة الثالثة من إعداد بارفيه زبادي الفراولة والموز أن تقومي بإضافة طبقة اخرى مكونة من ملعقتين من زبادي الفراولة وربع كوب من الكورن فليكس، كتكرار لنفس الخطوة السابقة.

الخطوة الرابعة من تحضير بارفيه زبادي الفراولة والموز وبعد أن تنتهي من إعداد جميع الطبقات في كأس التقديم، قومي بتزين كل كوب بثمرة كاملة من الفراولة، وقدميه لعائلتك وسترين كيف سيحبها أطفالك وسيطلبون منك المزيد، كما يمكنك أن تقديمها لضيوفك كنوع من التجديد أيضًا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.