مطبخ

طريقة تحضير المخبوزات بالسمن والسكر

اخترنا لك اليوم عزيزتي وصفة جديدة لتحضير المخبوزات بالسمن والسكر، لتقدميها لعائلتك كوجبة إفطار شهية ولذيذة وغير مكلفة.

تعد المخبوزات بالسمن والسكر أحد وصفات المخابز التقليدية التي ستتمكنين من تحضيرها لعائلتك بسهولة كوجبة إفطار شهية، يمكنك تحضيرها لأطفالك ليأخذوها معهم الى مدارسهم أيضًا، كما يمكنك أخذها الى عملك إذا كنتي عاملة، ولا تقلقي لن تكلفك الكثير من الجهد أو الوقت كما أنها رخيصة الثمن وغير مكلفة على الإطلاق.

ستحتاجين الى إعداد المخبوزات بالسمن والسكر الى ثلاث أكواب من الدقيق وملعقتين كبيرتين من السمن وماء دافئ للعجن وملعقة خميرة ورشة ملح وملعقة كبيرة سكر، وثلاث ملاعق كبيرة، أما الحشو فستحتاجين له الى ثلاث ملاعق كبيرة من السمن ونصف كوب من السكر.

الخطوة الأولى من تحضير المخبوزات بالسمن والسكر أن تقومي بإضافة الثلاث ملاعق من السمن في المضرب الكهربائي، وتضيفي اليه ملعقة كبيرة من السكر، واضربيهم جيدًًا.

الخطوة الثانية من إعداد المخبوزات بالسمن والسكر أن تقومي بإضافة الدقيق المخلوط بالملح وملعقة صغيرة من الخميرة الى السمن والسكر بالمضرب الكهربائي، واستمري في خلطهم جيدًا.

الخطوة الثالثة من تحضير المخبوزات بالسمن والسكر أن تضيفي الماء الى العجانة بالتدريج، حتى تحصلي على عجينة متماسكة القوام.

الخطوة الرابعة من إعداد المخبوزات بالسمن والسكر أن تقومي بترك العجين لمدة ساعة في مكان دافئ حتى تتخمر.

الخطوة الخامسة من تحضير المخبوزات بالسمن والسكر أن تقومي بفرد العجينة بالنشابة بشكل مستطيلي، ثم ضيفي اليها طبقة من السمن وضيفي كوب من السكر.

الخطوة السادسة من إعداد المخبوزات بالسمن والسكر أن تقومي بلف العجين بشكل حلزوني، وضعيها في صينية بها ورق زبدة في الفرن عند درجة حرارة مناسبة حتى تنضج وتصبح ذهبية اللون، وبعد أن تخرج من الفرن اتركيها تبرد ثم قدميها لعائلتك بالهنا والشفا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.