فن وترفيه

تصرفات تكشف للزوج خيانة الزوجة.. لاحظها

خيانة الزوجة لها أسباب ولكنها ليست مشكلة فردية أي يكون الزوج طرفا في حدوثها، وتظهر خيانة الزوجة من خلال بعض التصرفات الغريبة التي تكون مؤشرا للزوج.

يجب على الزوج الذي يساوره شك في خيانة الزوجة له ان يسعى لاكتشاف حقيقة الأمر، وهو أمر ليس بالصعب ولكنه يتطلب التفكير بجدية حول كيفية استعادة الحياة والثقة بين الطرفين لإنقاذ الأسرة إذا لم تتطور الخيانة لشكل لا يمكن السيطرة عليه.

ويؤكد بعض الاطباء النفسيين ان خيانة الزوجة ينتج عن مرورها بحالات ضعف في بعض الاحيان مع تجاهل الزوج لها ولمتطلباتها مما يجعلها تتجه لمن يقدم لها الحنان والحب، وهنا على الزوج التصرف بحكمة لإنقاذ الحياة الزوجية والاطفال عبر البحث عن الدوافع والاسباب الخاصة بفكرة خيانة الزوجة والعمل على تداركها بموضوعية دون قرارات همجية.

وفي هذا المقال سنوضح أبرز التصرفات التي تكشف خيانة الزوجة لكونها أفعال واضحة تكشف وجود حب آخر في حياة الزوجة، وهي:

أولا: التهرب من العلاقة الحميمة:

تعتبر هذه النقطة دليلا هاما على خيانة الزوجة ولكنها ليست شرطا لذلك، ويكشف هذا الفعل عن عمق علاقة الزوجة بالرجل الغريب، والذي يجعلها في نفور من اقتراب زوجها منها لممارسة العلاقة الحميمة أو تمارسها بدون مشاعر كما هو معتاد بين أي زوجين.

ثانيا: الجلوس صامتة والابتسامة دون داعٍ:

ويعتبر هذا الفعل تغيرا في طبيعة الزوجة التي غالبا ما تفضل الحديث مع زوجها حول شئون حياتهما واطفالهما، ولكن خيانة الزوجة تجعلها تتحول للنقيض وتصبح شاردة الذهن أو تتذكر مواقف معينة تجعلها تتبسم دون مبرر واضح، كما تميل إلى سماع الأغاني العاطفية رغم تهربها من الجلوس مع زوجها أو النوم بقربه.

ثالثا: تغير أسلوب المعاملة:

تصبح المرأة المرتبطة برجل غير زوجها منشغلة عن طلباته ولا تهتم بشئونه وهو ما يعتبر تغيرا في التعامل كما انها تكون بطيئة الاستجابة لرغباته، حيث تصبح مشغولة طوال الوقت بأي أعمال منزلية في محاولة للهرب من زوجها ولا تسعى لفتح أي حوار معه.

رابعا: التركيز على عيوب الزوج:

وهي من أبرز علامات خيانة الزوجة ، حيث تميل المرأة لإبراز كل عيوب زوجها ولا ترى فيه سوى الصفات السلبية مما ينعكس على طريقة المعاملة وقد يصل الامر إلى التركيز على عيوب جسده ورائحة فمه وملابسه، كنوع من المقارنة والسخط على حياتها.

خامسا: الاهتمام بمظهرها بشكل مبالغ فيه:

تبتعد المرأة بشكل عام عن الاهتمام الزائد بمظهرها عندما تصبح أما، لذا عندما تستعيد المرأة رونقها وتسعى لمواكبة خطوط الموضة والماكياج وتدقق في اختياراتها بشكل لافت، فهذا يعتبر مؤشرا على خيانة الزوجة ، وقد ينتج عن الامر ايضا تغير في ذوقها الخاص بالملابس او الألوان وتميل لارتداء نوعيات جديدة بشكل مفاجئ وغير مفهوم.

سادسا: الانشغال بالتليفون أو النت:

فمن غير الطبيعي ان تجد المرأة وقتا للحديث المطول في الهاتف او على مواقع الانترنت لانشغالها بأعمال البيت وشئون الاطفال، فإذا اصبحت مهتمة فجأة بهذه الوسائل مع وجود أشخاص جدد على صفحتها فهو ما يعني أنها على علاقة بشريك جديد.

سابعا: التهديد بالطلاق:

حيث تظهر بعض العبارات العادية في البداية عند أي خلاف مثل "كل واحد يروح لحاله، أنا زهقت، مش قادرة أستحمل"، ثم تتحول إلى كلمات صريحة ومنها "طلقني، مش عايزة أعيش معاك".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.