فن وترفيه

ريم بنا تعلن اصابتها بمرض السرطان للمرة الثانية

أعلنت الفنانة الفلسطينية، ريم بنّا، إصابتها بسرطان الثدي للمرة الثانية بعد أن تعافت منه منذ سنوات.

نشرت ريم صورا لها دون شعر على صفحتها على "فيسبوك"، وعلقت على الصور: "إن الأيام دائماً تحمل لنا الأجمل .. علينا فقط أن نُطلق القلب للإكتشاف وللفرح وللحب وللجنون ..".

وأضافت بنا: "هذه ليست موضة ولا صرعة ولا New Look إنها مرحلة جديدة من حياتي .. هي مرحلة مؤقتة .. مدتها أشهر قليلة .. فيها سأختبر نفسي للمرة الثانية .. وأعرف أنّي سأكون قادرة على اكتشاف روحي أكثر .. وقوّتي وشجاعتي بشفافية مُطلقة ومُعلَنَة .. لأني لا أخفي شيئاً عنكم كما تعلمون .. فأنتم أحبّتي الرائعين ..".

وتابعت: "أردت أن أكون بينكم هكذا كما أنا في الواقع .. وكما أنا بيني وبين نفسي .. وكما أنا داخل جدران البيت .. لهذا .. أريدكم أن تتقبّلوني كما أنا الآن .. لأنّي في مرحلة علاج كيماوي جديد .. تماماً كالعلاجات السابقة التي أخذتها لمدة 6 سنوات .. لا جديد في الأمر .. وصحتي جيدة ومستقرّة .. الفرق فقط .. هو أن هذا العلاج أفقدني شَعري .. لكنّه لم يُفقدني ابتسامتي .. ولا روحي المرحة المُفعمة بالتفاؤل والحب والحلم ..".

وأردفت بنا: "سأتجاوز هذه الفترة بسلام .. وسأنتصر على مرض سرطان الثدي المُشاكس كما انتصرت في السابق .. وها أنا الآن أقترب من الشفاء .. لأنني قررت ذلك .. ولأنّي أحب الحياة .. ولأنّي أحب الناس .. ولأنّي أريد أن أغني أكثر وأقدّم لشعبي ولبلدي أكثر .. شكراً لكم أصدقائي لكل الحب والدعم .. وشكراً لكل مَن وقف معي لتخطّي هذه الوعكة العابرة .. ورجاء .. أي تعليق فيه استرحام وشفقة وكلام غير مناسب سأحذفه .. لأن الشفقة تجوز على العاجزين .. أما أنا .. إرادتي كالصوان .. أحبّكم".

ويذكر أن ريم أصيبت في 2009 بسرطان الثدي وتعافت منه بعد رحلة علاج طويلة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.