محليات

بشرى من التأمين الوطني: افتتاح فرع جديد في كفركنا بداية تموز

استضافت إذاعة الشمس للمرة الثانية السيد سمير عبود، مدير مجال المخصصات في التأمين الوطني، ليجيب عن استفسارات وأسئلة المستمعين والجمهور.

قال السيد سمير عبود: "سوف يتم يوم الأربعاء القادم 01.07.2015 افتتاح مركز للتأمين الوطني في كفركنا، لخدمة أهالي كفركنا والمشهد والرينة وطرعان وعرب الهيب ورمانة والعزير، والخدمات سوف تكون أيام الاثنين والخميس من الساعة الثامنة وحتى الساعة الثانية عشر والنصف بمجال المخصصات، وبخصوص الجباية لغير الأجيرين ستكون نهار يوم الاثنين من الساعة الثامنة وحتى الساعة الثانية عشر والنصف، وسوف نفتح أبواب الفرع نهار يوم الأربعاء من الساعة الثالثة وحتى الساعة الخامسة والذي يخدم المخصصات وما يتعلق بالأجيرين".

وأضاف عبود: "هدفنا التسهيل على المواطنين قدر الإمكان من أجل أن يحصلوا على خدمات قريبة من أماكن سكنهم، بالإضافة الى مراكز الخدمات الموجود لدينا وفروعنا الموجودة في الناصرة والناصرة العليا ومركز الخدمات في شفاعمرو ونتسيرت عيليت، قمنا بوضع حاسوب بكل سلطة محلية وبكل بلدية حيث يستطيع المواطن الذي لديه رقم سري بالحصول على خدمات من الحاسوب".

استمعوا الى اللقاء الكامل:






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.