أرشيف

استعدادًا لرمضان النائب عودة يطالب التأمين الوطني بتقديم دفع مستحقات حزيران وتموز

أرسل النائب ايمن عودة رسالة الى مدير التأمين الوطني بروفيسور شلومو مور يوسف يطالبه بتقديم دفع مستحقات التأمين الوطني للشهر الجاري والقادم لتمكين الصائمين والمحتفلين بعيد الفطر من الاستعداد لشهر رمضان الفضيل وعيد الفطر السعيد.

وجاء في رسالة عودة أن جمهور المستحقين للدعم من التأمين الوطني يستحق تعجيل هذه الدفعات للاستعداد لاستقبال شهر رمضان، واتمامها قبل بدء الشهر الفضيل، والحصول على مستحقات شهر تموز قبل العاشر منه، للاستعداد لاستقبال العيد السعيد.

وقال عودة إن الفئات المستضعفة هي الفئات التي يجب دعمها وصيانة حقوقها وتفضيلها على الفئات الأخرى، وان مؤسسة التأمين الوطني يجب أن تحسن من أدائها باستمرار من اجل هذه الفئات.

كما وأكد عودة في رسالته على ضرورة إعلاء الوعي لدى جمهور الطبقات المستضعفة لحقوقهم وتحصيلها، وضرورة تسهيل منالية الخدمات التي يقدمها التأمين الوطني من اجل تحسين وضع هذه الطبقات. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.