تم اليوم في عرابة تنظيم حفل تكريمي لسيادة المطران جورج بقعوني، مطران حيفا وعكا وسائر الجليل للروم الكاثوليك.

تم استقبال المطران بقعوني في مركز محمود درويش الثقافي من قبل رئيس المجلس المحلي علي عاصله وادارته، وبحضور كافة مدراء المدارس في القريه وعدد من الشخصيات الاجتماعية والدينية.

ورافق المطران بقعوني راعي الطائفة في عرابه الايكومنس الاغابيوس عارف يمين وراعي الطائفة في سخنين الاب اميل روحانا والاب مارون طنوس راعي الطائفة في عيلبون والاب مسعود حاطوم والاب نديم شقور والشيخ مجدي خطيب.

تولت عرافة الاستقبال والحفل التكريمي هوازن موسى، والتي رحبت بالمطران وبالحضور، ومن ثم ألقيت الكلمات لكل من رئيس المجلس علي عاصله الذي رحب بسيادة المطران مثمنا هذه الزيارة ومؤكدا على الروابط الاخوية والنسيج الاجتماعي القوي بين الاهل في عرابة، وكانت كلمة للايكومنس عراف يمين راعي الطائفة في عرابة، شكر فيها أهالي عرابة وإدارة المجلس المحلي على حفاوة الاستقبال لسيادة المطران ووفده المرافق، وألقى سيادة المطران بقعوني كلمة مؤثرة أشاد فيها بالنسيج الاجتماعي الرائع والقوي في بلدة عرابة، وثمن عاليا استقباله مع الوفد المرافق.

وبعد الانتهاء من إلقاء الكلمات تم تكريم سيادة المطران بقعوني، وبعد التكريم انتقل الحضور لتناول طعام الغداء على مائدة درويش كناعنة، حيث كان في استقباله رئيس لجنة الصلح ابو رياض شتيوي والياس جبور ووجهاء عرابة من القرى المختلفة.




















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.