مع الأحداث السياسية المتتالية بالفترة الأخيرة كان يصعب تحديد الوقت الجيد لعمل ألبوم غنائي، يأتي بنجاح، وبالتالي يصعب على الفنان اختيار أعماله، واختيار توقيت إصدارها، ولكن لا شك أن المطرب بهاء سلطان تمكن من ذلك، وقد استحق النجاح.

من المتعارف أن من آخر أعمال الفنان بهاء سلطان ، أغنية " أسيبك ليه" والذي قدمها عام 2014 فقط دون بقية الألبوم، وكانت هذا الأغنية الأولي من الألبوم الذي تأجل عرضه ، وهي كلمات نصر محروس و توزيع تونى مجدي وألحان أشرف سالم، وتلاه هذا العام 2015 وأخيرًا بعد فترات عديدة من التأجيل نظرًا لعدم ملائمة الأحداث السياسية بمصر، طرح ألبومه الجديد المؤجل " سيجارة" .

وكان هذا الألبوم مع شركة "فري ميوزك" لصاحبها نصر محروس ، ومن الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى في تعامله مع هذه الشركة ، فقد تعامل معها أيضًا بألبومه الذي ضم مجموعة أغاني دينية واجتماعية ، والذي تم طرحه بالمواقع الإلكترونية في البداية.

ويجمع ألبوم "سيجارة" للفنان بهاء سلطان مجموعة الأغاني بالتعاون مع أمير محروس، والمنتج أشرف محروس، و عزيز الشافعي وغيرهم من الكفاءات المشاركة بالألبوم، وكبداية سابقة لطرح الألبوم فقد طرحت شركة " فري ميوزيك" على موقعها باليوتيوب أغنية بالألبوم تمهيدًا لعرضه ، وكانت الأغنية بعنوان " أنا مش هندم" ، من كلمات نصر محروس، وتوزيع أكرم عادل ، وتلحين محمد يحيي.

وبالتالي فقد طرحت الشركة أغنيتين من الألبوم قبل عرضه " أسيبك ليه" ، وبعدها " أنا مش هندم " للفنان بهاء سلطان، وذلك كي لا يتم سرقتها وكي تحافظ على تواجد الفنان وتمهد لعرض الألبوم، بعد إكتمال إنتاجه وتأجيل عرضه.

ونلاحظ نجاح الفنان بهاء سلطان ليس فقط على مستوى العملي والفنى ، بل وعلى المستوى الشخصي، حيث يعد هذا العام هام جدًا وموفق بالنسبة له، حيث أنجب التوأم "كاندي" ، و"كادي" ، من زوجته جيرمين مجدي ، بعد عامين من زواجهما تقريبًا.

كما لم يكتفي المطرب بهاء سلطان بهذا الألبوم بل دعم فنه في بداية هذا العام بأغنية بالتعاون مع المنتج نصر محروس كما أنه كاتب الكلمات ، والملحن حسين محمود، وتوزيع أكرم عادل، في أغنية وطنية مناسبة للأجواء السياسية للبلد ، كإهداء للجيش المصري عالخصوص ، وهي أغنية " الله أكبر" .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.